ابداء من جديد--Show again--Remontrer

علمتني الحياة … ان لكل بداية نهاية … و بعد كل نهاية هناك بداية جديدة. لا يفصل بينهما الا لحظة . و بتلك اللحظة لا بد لنا من الانهيار الى حطام فالعدم … الى لا شيء. ...
 
الرئيسية  البوابة  اليومية  بحـث  التسجيل  دخول    دليل اخبار المدونات  اتصل بنا  اكواد رموز  كن داعيا للخير  مدونة العلوم  استماع لاذاعة  دورس في الانجليزية  دليل المواقع الاسلامية  استمع الى الدعاء  تفسير القراءن  تصميم ازرار  
Loading...

﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾

السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى
للمنتدى،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة
المواضيع فتفضل بزيارة
القسم الذي ترغب أدناه.


English

Translating...




شاطر | 
 

 اللياقة البدنية أولا ثم تنمية الشخصية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة





مُساهمةموضوع: اللياقة البدنية أولا ثم تنمية الشخصية   الأربعاء 21 نوفمبر - 22:30

إذا كنت ملتزمة التنمية الشخصية، وهناك أسباب كثيرة ومهمة لماذا يجب أن نركز دائما على تحسين لياقتك البدنية مع ممارسة فضلا عن تحسين التغذية باتباع المبادئ الغذائية السليمة.

الجسم والعقل والعواطف جميع تشكل وحدة. هناك وافرة على أن البحث العلمي يظهر العواطف والشخصيات تتأثر من قبل الدولة من الجسم.

يجب على أي شخص يرغب في الشعور أكثر سعادة وإيجابية، وأكثر حيوية تشمل اللياقة البدنية والتغذية السليمة في نمط حياتهم. هذه ضرورية لأي برنامج التنمية الشخصية.

عندما يكون الجسم هو صحي وممارسة التمارين الرياضية المناسبة، ونظام الدورة الدموية قادرة على توفير إمدادات جديدة من الأكسجين والمواد المغذية إلى كل خلية، بما في ذلك تلك الموجودة في الدماغ. يمكن بسرعة النفايات المنتجة في كل خلية يمكن إزالتها. إذا كان نظام الدورة الدموية بطيئا بسبب سوء التغذية وعدم ممارسة الرياضة، والتفكير والمشاعر سيكون بطيئا أيضا.

سيكون من المستحيل أن يشعر ديناميكية وواثقة عندما يكون الجسم لا تحصل على الممارسة السليمة والتغذية.

وقد تبين ممارسة الرياضة البدنية المنتظمة لتخفيف الاكتئاب، وتحسين الأوكسجين في الدم، وتحسين نوعية النوم، وزيادة الطاقة. ممارسة التمارين الرياضية بانتظام تحسن المزاج ويجعل من الأسهل على التركيز.

لمزيد من المعلومات حول فوائد النشاط البدني بانتظام، يرجى الدخول هنا .

العناصر الغذائية التي تغذي جميع أجهزة الجسم والغدد يكون لها تأثير كبير على المزاج، ومستويات الطاقة الخاصة بك . إذا كنت تعاني من نقص العناصر الغذائية الرئيسية على يقين من أن الدماغ يتطلب، قد تصبح السبات العميق، والاكتئاب، ويشعر كما لو عقلك هو في الضباب.

فيتامين ب المركب مهم بشكل خاص لحسن سير العمل في نظام الدماغ والجهاز العصبي.

الدماغ يستفيد أيضا من وجود إمدادات كافية من المعادن الهامة مثل المغنيسيوم والكالسيوم. أوميغا 3 والأحماض الدهنية الأساسية هي من بين أهم العناصر الغذائية اللازمة لوظيفة الدماغ جيدة.

للأسف، أوميغا 3 والأحماض الدهنية غالبا ما تكون مفقودة في النظام الغذائي الحديث. تم العثور على هذه الدهون الأساسية في الأسماك في المحيطات مثل السلمون والتونة وبذور الكتان. الفواكه الطازجة والخضار الملونة تحتوي على مضادات الأكسدة الهامة العديدة التي تساعد في عكس الآثار الضارة للالجذور الحرة.

عن وصفات صحية للاهتمام وبعض القوائم التي يمكن أن تساعدك على أن تكون متأكدا من أنك تحصل على المواد المغذية المفيدة الصحيح زيارة هنا .

عندما يكون الناس تجربة الطاقة وتحسين الوعي بسبب زيادة اللياقة البدنية والتغذية الجيدة، وسوف يشعر بالتأكيد أكثر ثقة في أنفسهم والحصول على حياة أكثر إنتاجية، ناجحة، وأكثر سعادة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اللياقة البدنية أولا ثم تنمية الشخصية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابداء من جديد--Show again--Remontrer :: منتدى الإبداع والنجاح :: منتدى الإبداع والنجاح-
انتقل الى: