ابداء من جديد--Show again--Remontrer

علمتني الحياة … ان لكل بداية نهاية … و بعد كل نهاية هناك بداية جديدة. لا يفصل بينهما الا لحظة . و بتلك اللحظة لا بد لنا من الانهيار الى حطام فالعدم … الى لا شيء. ...
 
الرئيسية  البوابة  اليومية  بحـث  التسجيل  دخول    دليل اخبار المدونات  اتصل بنا  اكواد رموز  كن داعيا للخير  مدونة العلوم  استماع لاذاعة  دورس في الانجليزية  دليل المواقع الاسلامية  استمع الى الدعاء  تفسير القراءن  تصميم ازرار  
Loading...

﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾

السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى
للمنتدى،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة
المواضيع فتفضل بزيارة
القسم الذي ترغب أدناه.


English

Translating...




شاطر | 
 

 أسماء المجال: هل يهم حقا تلك التي استخدم؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة





مُساهمةموضوع: أسماء المجال: هل يهم حقا تلك التي استخدم؟   الأربعاء 21 نوفمبر - 17:42

عند إنشاء موقع على شبكة الانترنت، واحدة من جميع القرارات الهامة الأولى هو "ما أنا ذاهب لتسمية هذا الموقع - ما اسم المجال الذي ينبغي استخدامه وتكمن أهمية حقا ... وماذا عن تمديد ... هل هذا الأمر؟"

اختيار اسم الحق يجعل جميع الفرق لتحقيق النجاح مؤلف الموقع الجديد، وبغض النظر عن مسألة له أو موقعها في الموضوع. فإنه من الصحيح أيضا أن هذه التسميات يمكن حقا تؤثر على تسويق الشركات والمؤسسات التجارية على الانترنت . A اسم تنسى يزيد فرص الموقع من الزوار والعودة إليها أيضا لموقع لمرتبة جيدة في محركات البحث الرئيسية، لذلك وجدت بسهولة من قبل الزوار. هذا مهم لبناء حركة المرور إلى الموقع.

المجالات التي معقدة لكتابة في متصفح لديهم خطر بأعداد أقل حركة المرور. اسم فعالة، إلى جانب كونه أقصر في الطول، كما يحتوي على كلمة رئيسية واحدة المستهدفة التي تتصل الموضوع المتخصصة في الموقع. A استراتيجية أوصت لصاحب الموقع الجديد هو إنشاء قائمة من الكلمات الرئيسية لتشمل قصيرة عند محاولة إمكانيات اسم المجال.

A التسمية التي تشير إلى الموضوع في الموقع هو جدير بالثقة غالبا ما تكون أكثر في أذهان الناس يبحثون عن معلومات محددة. الزوار الجدد الذين الحصول على فكرة الحق بعيدا عن هذا الموضوع في بعض الأحيان موقع أكثر عرضة للنقر على رابط إلى موقع مع هذا النوع من الاسم.

إذا كنت تستخدم حرف هجاء بديلة وفي اختيارك للاسم، قد لا تكون قادرة الباحثين للعثور على اسمك. إذا كنت تريد حقا اسم معين ويتم أخذ بالفعل، هجاء أنه قد لا يكون بشكل مختلف حلا جيدا.

ماذا عن ملحقات ... أنها لا يهم؟ هي مهمة؟

ملحقات القيام المسألة كجزء من اسم . خوارزميات ترتيب المواقع SEO وفقا لعوامل عدة، واحدة منها هي امتداد التسمية. وينظر إلى المواقع مع. com و. ملحقات صافي أكثر مصداقية وجديرة بالثقة. خبراء محرك البحث الأمثل نوصي بأن خالق موقع استخدام ملحق. com إذا كان ذلك ممكنا. بعض الملحقات مثل. معلومات أو قد يسبب لي موقع على شبكة الانترنت لإسقاط انخفاض في نتائج البحث.


ثلاثة من أكثر العوامل الهامة لاختيار اسم ما يلي:

- إيجاز
- استخدام ملحق COM كلما كان ذلك ممكنا.
- وقدرة زوار الموقع المحتملة لتذكر الاسم.

الذين يتحدثون عن موقع على شبكة الانترنت لأصدقائهم هم أكثر عرضة لذلك عندما يكون اسم غير وجيزة ولكن تشد الانتباه.

الجواب القصير على السؤال عن صحة أسماء النطاقات وامتداداتها إيجابية. فإنه لا تحدث فرقا في وجود الإنترنت الخاص بك، وأنه من المهم للغاية أن نتذكر هذا عند محاولة إنشاء موقع على شبكة الانترنت. ومع ذلك، ينبغي أن تكون هذه أيضا جزء من حملة تسويقية مصممة تصميما جيدا وتنفيذها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسماء المجال: هل يهم حقا تلك التي استخدم؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابداء من جديد--Show again--Remontrer :: منتديات الكمبيوتر والأنترنت :: المقالات العلمية و التقنية-
انتقل الى: