ابداء من جديد--Show again--Remontrer

علمتني الحياة … ان لكل بداية نهاية … و بعد كل نهاية هناك بداية جديدة. لا يفصل بينهما الا لحظة . و بتلك اللحظة لا بد لنا من الانهيار الى حطام فالعدم … الى لا شيء. ...
 
الرئيسية  البوابة  اليومية  بحـث  التسجيل  دخول    دليل اخبار المدونات  اتصل بنا  اكواد رموز  كن داعيا للخير  مدونة العلوم  استماع لاذاعة  دورس في الانجليزية  دليل المواقع الاسلامية  استمع الى الدعاء  تفسير القراءن  تصميم ازرار  
Loading...

﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾

السلام عليكم ورحمة الله
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى
للمنتدى،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة
المواضيع فتفضل بزيارة
القسم الذي ترغب أدناه.


English

Translating...




شاطر | 
 

 نصائح حول تخزين البيانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة





مُساهمةموضوع: نصائح حول تخزين البيانات   الإثنين 19 نوفمبر - 2:29

معظم الشركات الصغيرة قادرة على التوجه نحو المهام اليومية، يومهم دون الحاجة إلى القلق حقا عن البيانات التي تتراكم. كمبيوتر شخصي يكفي عادة للتعامل مع البيانات التي أنت ذاهب لرمي عادة في ذلك، ولكن ماذا يحدث عندما كنت أكبر شركة التي لا تزال تتراكم البيانات بمعدل متزايد؟ إذا كان هذا هو الحال، وأنت تسير في حاجة إلى أن تشعر بالقلق إزاء تخزين البيانات، لأنها يمكن أن تصبح قضية حقيقية. هنا بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على تخزين البيانات مع ما هو ضروري لضمان أنها ليست آمنة فقط، بل هي متاحة عند الحاجة.

أهم شيء بالنسبة لك هو أن تنظر إلى تنظيم البيانات التي كنت تخزين. في مجموعة تخزين أكبر، قد يكون لديك ما يعرف باسم التخزين الافتراضية، وسيلة لمساحة المحاكاة الافتراضية بحيث سيكون أكثر فعالية في تخزين المعلومات فقط لا ولكن في استعادتها عند الضرورة. أي نظام التخزين، ومع ذلك، ستكون معقدة بعض الشيء، وأنه سيكون من الصعب عليك أن تظل المنظمة في جميع أنحاء العملية برمتها. ولعل أهم شيء يمكنك القيام به هو التأكد من أن كنت تستخدم بنية الملف التي هي بسيطة وابقاء الامور بسيطة، حتى لو كنت لا تزال تتراكم البيانات بشكل منتظم.

وتخزين نسخ احتياطية من الخاص بك هو أيضا شيء وأنت تسير في حاجة إلى للنظر أيضا. لا يهم إذا كنت تخزين البيانات في منطقتك، أو إذا كنت على وشك أن تخزينها في السحابة، تحتاج إلى التأكد من أن يتم النسخ عنه في حالة نوع من فشل ذريع يحدث. أكثر أهمية من نسخة احتياطية بسيطة للتأكد من أن يتم دعم هذا الامر خارج الموقع بحيث أن أي مشاكل خطيرة التي تحدث في المنطقة لا تسير لتقديم تنازلات من جميع البيانات. A فقدان البيانات هو شيء يمكن أن يقوض بشدة عملك بسهولة ويمكن أن يسبب إلى فقدان عملك، في حال حدوثه.

تأكد من أنك حتى الآن على أي مشاكل التي تحدث داخل مجموعة التخزين. على سبيل المثال، إذا لاحظت أن واحدة من خوادم تبذل نوع من الضوضاء غريب، أن تكون سريعة لإصلاح هذه المشكلة، أو على أقل تقدير، لتحديد موقع المشكلة بحيث يمكن تسوية الأمر في أسرع وقت ممكن. إذا كان هناك أي نوع من سؤال حول ما إذا كان لديك فيروس الكمبيوتر، فإنه من المهم بالنسبة لك لفصل محرك الأقراص هذا من الخادم حتى تكون قادرة على التحقق من بشكل صحيح.

وأخيرا، تأكد من أن كنت ترغب في المتابعة لتوفير الصيانة اللازمة على الخادم الخاص بك بحيث يجري تخزين على مواصلة العمل في صالحك. جدولة المهام الضرورية، مثل إلغاء التجزئة وفرز المعلومات، بحيث أنه من السهل لاسترداد، إذا كنت لا ينبغي أبدا لديهم حاجة في حالة حدوث الفشل.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصائح حول تخزين البيانات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابداء من جديد--Show again--Remontrer :: منتديات الكمبيوتر والأنترنت :: المقالات العلمية و التقنية-
انتقل الى: